دموع نجم أرجنتيني تُثير الجماهير في الكالتشيو وهذا سر رقمه الجديد

03 سبتمبر 2023
سولاي يطمح للنجاح في تجربته الجديد (تيموثي روجرز/Getty)
+ الخط -

ظهر الأرجنتيني ماتياس سولاي باكياً في نهاية حديثه إلى شبكة "دافن" الإيطالية، عقب مباراة فريقه الجديد فروزينوني الذي تعادل دون أهداف مع أودينيزي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي أول ظهور إعلامي له منذ أن رحل إلى فريقه الجديد، مُعاراً من فريق يوفنتوس، انهمرت دموع النجم الأرجنتيني في مشهد مثير، مثلما أكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الأحد.

وقال سولاي: "أنا سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة مع فروزينوني، ومتحمس لرفع التحدي، وأشكر الفريق الذي منحني الثقة وكل شيء مناسب بالنسبة لي للنجاح ورفع التحدي مع الفريق". وقطع سولاي حديثه باكياً: "لقد اخترت هذا الرقم (18)، لأن جدتي تُفضله".

وأشارت الصحيفة إلى أن سولاي فقد جدته التي يرتبط بعلاقة قوية معها، ولهذا اختار أن يحمل القميص رقم 18 على أمل أن يُحقق النجاح الذي في التجربة الجديدة بعد أن تمتع بفرصة الظهور مع يوفنتوس في عدد قليل من المباريات خلال المواسم الماضية.

وتفاعلت الجماهير مع تصريحات اللاعب الشاب الذي يطمح لترك أثر إيجابي مع فريقه الجديد، وهو من المواهب التي توقعت لها الجماهير النجاح، ولكن قوة التنافس في يوفنتوس حرمته من ذلك.