دموع رونالدو تُشعل مواقع التواصل.. أسطورة لا تقبل الهزيمة

01 يونيو 2024
خاض رونالدو المواجهة ضد الهلال في نهائي كأس الملك، 31 مايو 2024 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يظهر عاطفته بالبكاء بعد خسارة فريقه النصر أمام الهلال بركلات الترجيح في نهائي كأس ملك السعودية لموسم 2023-2024، مؤكدًا على رفضه للهزيمة وشغفه بالفوز.
- رغم تتويجه بالعديد من الألقاب الدولية والمحلية وحصوله على الكرة الذهبية خمس مرات، فشل رونالدو في إضافة لقب كأس الملك إلى إنجازاته مع النصر، مما أثار تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل.
- تسليم رونالدو جائزة هداف الدوري السعودي لموسم 2023-2024 قبل المباراة يبرز تألقه الفردي، لكن دموعه تعكس خيبة أمله في عدم قدرته على قيادة النصر للفوز بالبطولة أمام الهلال.

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، درساً للاعبين الشبان، عنوانه: "لا لتقبّل الهزيمة"، في اللقاء، الذي خسره فريقه، النصر، أمام غريمه التقليدي، الهلال، في نهائي كأس ملك السعودية للموسم 2023-2024، ولم يتمالك "الدون" أعصابه، وانهمر في البكاء، بعد خسارة فرصة نيل اللقب، بفارق ركلات الترجيح (4-5)، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

وكان رونالدو النجم غير المتوج، على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، فاللاعب الذي كان شاهداً على مسيرة حافلة، شهدت تتويجه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا، ولقب البطولة الافتتاحيّة لدوري الأمم الأوروبيّة، وغيرها من البطولات المحلية، إضافة إلى نيل الكرة الذهبية (خمس مرات)، أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، 2017، أثبت شغفه وحرصه على الفوز في كل لقاء، والتتويج بأي بطولة، مهما كانت قيمتها، في الوقت الذي كان يمني النفس في عدم الخروج بموسم "صفري" مع النصر محلياً، الذي نال لقب البطولة العربية للأندية، الصيف الماضي.

وأشعل نجم ريال مدريد الإسباني السابق مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناقل روادها لقطات بكائه، بعد انتهاء القمة النارية، وتلقي خسارة جديدة أمام فريق الهلال. وتسلّم رونالدو قبل نهائي كأس ملك السعودية جائزة هداف الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2023-2024، بعد أن سجل 35 هدفاً مع النصر في الدوري هذا الموسم، محطماً الرقم القياسي للمغربي عبد الرزاق حمد الله، في الوقت الذي لم ينجح فيه بهز شباك المغربي ياسين بونو، في المشهد الختامي، ليخفق في إضافة لقب جديد إلى خزائنه.

المساهمون