دليل جديد على قرب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

08 اغسطس 2023
مبابي بات قريباً من الرحيل عن الباريسي (Getty)
+ الخط -

نشرت قناة "غول" الإسبانية، الثلاثاء مقطع فيديو يتناول تطورات قضية مستقبل النجم الفرنسي، كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان، وأوضحت أن الخطوات الأخيرة للفريق تؤكد أن بطل العالم في مونديال 2018 بات قريباً من المغادرة.

وأكد القناة أن باريس سان جيرمان كلف فرقاً متخصصة لإزالة صور كيليان مبابي، خطوة مسبقة توحي برحيله، حيث كانت البداية من واجهة ملعب "حديقة الأمراء"، في الوقت الذي تتزامن فيه العملية مع تقارير تؤكد قرب انتقال الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من تأكيد القناة أن الخطوات التي اتخذها مجلس إدارة باريس سان جيرمان جاءت لترجح اقتراب رحيل مبابي، ظهرت في الجهة المقابلة فئة استبعدت الأمر في الوقت الحالي، وربطت ما يحدث بخطوة روتينية لتغيير صور اللاعبين على واجهة ملعب الفريق، بما يتوجب إضافة صور النجوم الجدد، وإزالة الأسماء المغادرة مثل ليونيل ميسي.

وفي تقريرها عن القضية، نشرت القناة صوراً من المتجر الرسمي للنادي الفرنسي تبين غياب قميص مبابي وسط المنتجات المعروضة للبيع، بينما تضاربت الأنباء حول مستقبله الذي لا يزال غامضاً في ظل صمته وموكله، رغم التطورات الأخيرة.

وستشهد القضية خلال الساعات المقبلة تغييرات قد تنهي الجدل القائم حول مستقبل النجم العالمي، وهذا بعد إصراره على رفض البقاء مع الباريسي، وعلى النقيض رغبة باريسية في رحيله مقابل عرض مالي كبير ليستفيد النادي منه.

 

المساهمون