دروغبا بعد فوز تونس على فرنسا: لم يستسلموا إطلاقا

01 ديسمبر 2022
دروغبا يمدح المنتخب التونسي بعد فوزه التاريخي (Getty)
+ الخط -

أشاد أسطورة منتخب ساحل العاج وفريق تشلسي الإنكليزي السابق، ديدييه دروغبا، بأداء المنتخب التونسي بعدما نجح في الفوز على منتخب فرنسا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي احتضنه استاد المدينة التعليمية بمدينة الدوحة، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022.

وعبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، علق على فوز كتيبة المدرب جلال القادري: "المنتخب التونسي أقصي رغم انتصاره الكبير على فرنسا بكأس العالم. تهانينا على شجاعتهم، لم يستسلموا إطلاقاً".

كما أثنى دروغبا على جماهير "نسور قرطاج" التي صنعت أجواء رائعة خلال المباريات الثلاث التي خاضها رفقاء وهبي الخزري بمونديال قطر، مضيفاً في هذا الشأن "برافو لكل المشجعين التونسيين على الأجواء الرائعة التي صنعوها خلال مباريات منتخبهم الوطني".

ورغم الانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب التونسي على بطل العالم قبل أربع سنوات، إلا أن ذلك لم يكن كافياً للتأهل للدور ثمن النهائي، بعد فوز المنتخب الأسترالي على نظيره الدنماركي في المباراة الثانية، بهدف دون مقابل.

واحتل منتخب تونس المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الفرنسي المتصدر بست نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي الوصيف، فيما احتلت الدنمارك المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

المساهمون