دروغبا "الابن" يثير أزمة في البرتغال.. إليكم قصته

05 ابريل 2022
دروغبا الابن لم ينجح في التصرف مثل والده (مارك بياسيكي/Getty)
+ الخط -

أحدث إسحاق دروغبا، نجل النجم السابق لنادي تشلسي الإنكليزي ومنتخب ساحل العاج، ديديه دروغبا، أزمة في فريق أكاديميكا كومبرا البرتغالي، بعد أن قاطع تمارين الفريق وغابت أخباره عن إدارة النادي التي لا تملك معطيات عن سبب غيابه.

وانضم دروغبا "الابن" (21 عاماً)، إلى النادي البرتغالي في بداية الموسم، غير أنّه اختفى عن الأنظار منذ بداية عام 2022، ولم تنجح إدارة النادي في التواصل معه منذ سفره إلى فرنسا، وفق ما نقلته صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية الثلاثاء.

ونقلت الصحيفة الفرنسية، تصريحاً لمدرب فريق أقل من 23 عاماً، ميغيل كارفالو، أكد من خلاله أن اللاعب طلب منه راحة قصيرة في بداية العام ليعود إلى فرنسا، بما أنّه يدرس في إحدى الجامعات في باريس وكان ملتزماً بإجراء الاختبارات.

وقال المدرب: "لقد اتفقنا على موعدة عودته إلى الفريق مجدداً بعد سفره إلى فرنسا، ولكنّه لم يعد ولا نملك عنه معلومات"، وقد أشار أحد اللاعبين المقربين من دروغبا إلى أنّ اللاعب العاجي وجد معاملة جيدة في الفريق، كما أنه لا يتوقع عودة إسحاق مجدداً إلى الفريق.

ورغم أنه تمتع بعديد الفرص مع الأندية التي برز فيها دروغبا، فإن إسحاق لم يثبت مهاراته الفنية إلى حد الآن وفشل في إثبات نفسه في الدوري الإيطالي، كما أن تجربته البرتغالية تبدو فاشلة حتى الساعة.

المساهمون