داني ألفيش يختار صفقات برشلونة الجديدة.. ما الحكاية؟

09 ابريل 2022
يعد داني ألفيش أحد أبرز نجوم برشلونة (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

لعب المدافع الأيمن لبرشلونة الإسباني، داني ألفيش، دوراً جديداً مع النادي الكتالوني، الذي عاد إليه بعد غياب طويل، ليصبح أحد أبرز المساعدين للمدرب تشافي هيرنانديز في مهمته الصعبة، لكنه يحلم بأخذ منصب جديد مع "البارسا".

وأكد ألفيش، في حديث لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أمس الجمعة، أنه يفضّل الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبراً أنّ الموهبة الشابة أفضل بكثير من النرويجي إرلينغ هالاند، في حال كان المدير الرياضي لنادي برشلونة.

وقال النجم البرازيلي: "لن أفعل كلّ شيء من أجل صفقة هالاند. بصراحة لن أنفق الكثير من المال عليه، بل إن كنت سألعب دور المدير الرياضي فسأنفق المال من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتابع "أعتقد أنّ كيليان مبابي أكثر اكتمالاً من إيرلينغ هالاند، وإذا كان علي القيام باسثتمار ضخم، فعلي أن أفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة، وإذا كان الأمر متروكاً لي، فإنني سأختار مبابي".

يذكر أنّ داني ألفيش (38 سنة)، قد سبق له أن لعب مع مبابي، أثناء مروره بنادي باريس سان جيرمان، وبالتالي فهو يعرف جيداً الخصال الهجومية الكبيرة للاعب الفرنسي، بعد أن واكبها جيداً وعن قرب.

المساهمون