خيارات اللاعبين المنتهية عقودهم... عشرة أسماء لتعويض كارفاخال

11 أكتوبر 2024
كارفاخال على ملعب سانتياغو برنابيو، 5 أكتوبر 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد يبحث عن بديل لداني كارفاخال المصاب، مع التركيز على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، مثل ترنت ألكسندر أرنولد ودنزل ديمفريس ودافيدي كالابريا، كخيارات محتملة لتعزيز الفريق.

- التحديات تشمل صعوبة التعاقد مع نجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية، مما يدفع النادي للاعتماد على لاعبيه الحاليين مثل لوكاس فاسكيز، والانتظار حتى نهاية عقود بعض اللاعبين.

- النادي يمتلك خيارات شابة واعدة مثل طارق لامبتي وأولا أينا، مما يضمن استمرارية الأداء حتى بعد عودة كارفاخال.

باشر نادي ريال مدريد تحركاته في سوق الانتقالات بحثاً عن خليفة نجمه المصاب، داني كارفاخال (32 عاماً)، وسيعتمد الملكي على أفضل الحلول لتعويضه، دون أن يحدد تاريخ استقدام لاعب جديد، لكن خيارات اللاعبين المنتهية عقودهم تبدو الأفضل، في ظل وجود عشرة أسماء تنقضي عقودها مع أنديتها في نهاية الموسم الكروي الحالي، مثل الإنكليزي ترنت ألكسندر أرنولد.

لن يكون من السهل على ريال مدريد استقدام بديل كارفاخال خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالنظر لإصرار الأندية على بقاء نجومها العالميين معها في هذه الفترة من الموسم. لهذا، سيكون الانتظار إلى غاية نهاية عقود بعضهم، مع الاعتماد على اللاعبين الحاليين الذين بإمكانهم شغل مركز الظهير الأيمن، حلاً سريعاً ومضموناً، ومن بين الأسماء لوكاس فاسكيز.

عرضت صحيفة أس الإسبانية، أمس الخميس، قائمة تتضمن عشرة لاعبين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم، لعل أهمهم الثلاثي، ترنت ألكسندر أرنولد (26 عاماً)، الذي قد يرفض عروض تمديد عقده مع ليفربول، في حال وصله عرض جدي من ريال مدريد، وإلى جانبه لاعب إنتر ميلان، دنزل ديمفريس (28 عاماً)، بما أنه لم يعد لاعباً أساسياً في عهد المدرب إنزاغي، فيما يبقى خيار مهم ثالث، يتمثل في الإيطالي دافيدي كالابريا (27 عاماً)، الذي يحمل ألوان نادي ميلان هذا الموسم.

وإن أصر الملكي على ضم الأسماء ذات الخبرة، فلديه فرص وخيارات عدة، من ضمنها لاعب برايتون، جويل فيلتمان (32 عاماً)، ومدافع ويستهام يونايتد، فلاديمير كوفال (32 عاماً)، ولاعب وولفرهامبتون، نيلسون سيميدو (30 عاماً)، وجميعهم أثبتوا قدراتهم العالية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكلهم تألقوا رغم النسق العالي وضغوط الجماهير في هذه المنافسة.

يمتلك ريال مدريد حلولاً شابة قادرة على البقاء فترة طويلة في النادي، حتى بعد عودة كارفاخال، أهمها "الموهبة" الغاني، طارق لامبتي (24 عاماً)، وهو لاعب تألق مع برايتون وقبله تشلسي، لولا تعرضه لإصابة خطيرة. ويبرز أيضاً مدافع نيجيريا، أولا أينا (28 عاماً)، المنتهي عقده مع نوتنغهام فوريست بنهاية الموسم، إضافة إلى الثنائي كيني تيتي (28 عاماً)، الذي يحمل ألوان نادي فولهام، ومدافع ساوثهامبتون، كايل والكر بيترز (27 عاماً).

المساهمون