خوخي بوعلام: الأردن منتخب كبير وهذا رأيي بيزن النعيمات

08 فبراير 2024
بوعلام أحد نجوم منتخب قطر (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تأهل منتخب قطر إلى المباراة النهائية لكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً مثيراً على إيران 3-2، على استاد الثمامة في الدوحة.

وبعد اللقاء، حل نجم "العنابي"، خوخي بوعلام ضيفاً على مراسل "العربي الجديد"، في المنطقة المختلطة الخاصة بالصحافيين في ملعب لقاء نصف النهائي، للحديث عن التأهل للنهائي ومواجهة الأردن في المشهد الختامي. 

وعن مواجهة الأردن في النهائي، قال نجم نادي السد: "الأردن منتخب كبير تطور كثيراً في هذه البطولة، ستكون مواجهة مميزة بين منتخبين عربيين، نتمنى أن نقدم ما علينا ونسعد جماهيرنا".

وحول نجوم النشامى المتألقين في هذه البطولة، قال "منتخب الأردن يملك عدة نجوم والمدرب لديه الحلول. يزن النعيمات مهاجم كبير، سوف نلتقي سوية في النهائي".

وأردف قائلاً "نلعب كل مباراة حسب ظروفها، وهذا ثاني نهائي على التوالي لنا وهو إنجاز، لكن الإنجاز الأكبر هو التتويج بالكأس. كل لاعب يقدم ما عنده وكلما أشارك أكون جاهزاً وأحترم قرار المدرب سواء كنت أساسياً أو بديلاً".

وأصبح منتخب قطر تاسع منتخبٍ يصل إلى قبل نهائي كأس آسيا في نسختين متتاليتين، بعدما كان سجل ظهوره الأول على الإطلاق في هذه المرحلة بالنسخة الماضية عام 2019 عندما توج باللقب.  

ويتقابل المنتخب القطري في المباراة النهائية يوم السبت على استاد لوسيل، مع منتخب الأردن الذي تغلب على كوريا الجنوبية 2-0 الثلاثاء، على ستاد أحمد بن علي.

 

المساهمون