خليفة بنزيمة... هدف بلماضي يخطف اهتمامات ريال مدريد

09 فبراير 2021
هل انتهت رحلة بنزيمة مع ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

يهدف ريال مدريد الاسباني لتجديد دماء الفريق الذي أمسى غير مقنع في آخر 3 مواسم، لا سيما في ظل تقدم سن بعض النجوم وخصوصاً المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي باتت إدارة الرئيس فلورينتيو بيريز تعمل على التعاقد مع خليفة له على المدى القريب.

 

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فإنّ المهاجم الشاب لفريق نيس الفرنسي، الفرنسي من أصول جزائرية أمين غويري، يُعد من بين الأسماء التي يضعها النادي "الملكي" كهدفِ للتعاقد معها لتدعيم مركز الهجوم، كي يكون خليفة الفرنسي كريم بنزيمة (33 عاماً) الذي تراجعت أرقامه كثيراً هذا الموسم، مما جعله محل انتقاد عند جماهير النادي المدريدي.

 

وأكدت الصحيفة نفسها أنّ ريال مدريد كان يريد ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الأزمة المالية التي يمرّ بها جعلته يتريث في الإقدام على أي خطوة، ربما حتى بيع بعض اللاعبين وتحقيق عوائد مالية تسمح بإجراء تعاقدات قادرة على تقديم الإضافة مستقبلاً.

وكانت مصادر موقع "العربي الجديد" والقريبة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد كشفت أنّ مدرب منتخب "محاربي الصحراء" جمال بلماضي، قدم مشروعه للمهاجم أمين غويري في إطار محاولة خطفه من المنتخب الفرنسي، الذي يمثله في الفئات السنية لمنتخب "الديوك" والتي يعد غويري الهداف التاريخي فيها.

ويلعب أمين غويري موسمه الأول مع فريق نيس الذي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ليون مقابل 5 ملايين يورو، إذ سجل هذا الموسم 10 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة لعبها حتى الآن.

المساهمون