خليفة الخزري: "تونس اختيار القلب وأريد أن أجعل والدي فخوراً"

09 مايو 2023
تنافس كبير من أجل تعويض الخزري في المنتخب التونسي (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

قدم مهاجم نادي أوكسير، التونسي محمد بن فرج (23 سنة)، موسماً جيداً مع فريق لوباي فوت، في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، الذي لعب له على سبيل الإعارة وسجّل معه 12 هدفاً في كل المسابقات هذا العام.

وعبّر صاحب الجنسية الفرنسية بن فرج عن رغبته في تعزيز صفوف منتخب تونس لكرة القدم في الفترة المقبلة، قائلاً، في تصريحات لموقع " 13 heures foot" الفرنسي، يوم الثلاثاء: "أزور تونس كل عام مع عائلتي، وأنا مرتبط جداً ببلدي".

وأضاف النجم الذي نشأ في نادي أولمبيك مرسيليا: "لقد ولدت وترعرعت في فرنسا: لكن اللعب لتونس سيكون رائعاً، إنه اختيار القلب، وإذا حدث ذلك فسيكون ذلك مميزاً جداً لوالدي، أودّ أن أجعله فخوراً بذلك، لكن الطريق ما يزال طويلاً".

وسبق لبن فرج أن انضم سنة 2019 إلى معسكر منتخب تونس، تحضيراً لكأس أمم أفريقيا بمصر، وقد بات الآن مرشحاً للعودة، خصوصاً أن المدير الفني جلال القادري يبحث عن مهاجم مميز للفترة المقبلة، وقد يجد ضالته في بن فرج الذي سيعود بعد نهاية الموسم الحالي إلى فريقه أوكسير.

ويرى عدد من المتابعين أن بن فرج يمكن أن يكون بديلاً لنجم نادي مونبيلييه، وهبي الخزري، الذي ترك فراغاً رهيباً في منتخب تونس بعدما أعلن اعتزاله الدولي، إثر نهاية مشاركة "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022.

المساهمون