خلاف قوي ولكمات بين ثنائي بايرن عقب الخسارة المدوية أمام السيتي

12 ابريل 2023
بايرن بات في موقف صعب خلال لقاء الإياب (مايكل زيمانيك/Getty)
+ الخط -

فجّرت تقارير إعلامية ألمانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت وجود خلاف قوي بين ثنائي نادي بايرن ميونخ الألماني، عقب خسارة الفريق أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، أثار جدلاً واسعاً عقب نهاية المباراة، إذ كان غاضباً جداً من زميله الدولي الألماني ليروي ساني، قبل أن يعتدي عليه داخل غرف تغيير الملابس، بالضرب في وجهه.

وأضافت الصحيفة، أن الخلاف بين ثنائي النادي البافاري انطلق من أرضية الملعب، وبالتحديد عند الدقيقة 83، حينما ركض ماني في المساحة من أجل الحصول على كرة بينية بدلاً من الاقتراب من ساني لاستلام الكرة، لتتسبب هذه اللقطة في اشتعال النقاش بين اللاعبين، قبل أن تتطور الأمور داخل غرف تغيير الملابس، حين هاجم مهاجم ليفربول الإنكليزي السابق زميله ولكمه في وجهه.

وأفادت "بيلد"، أن الجناح الألماني البالغ من العمر 27 عاماً تعرض لإصابة في فمه وتركت أثراً عليه، قبل أن يتدخل لاعبو نادي بايرن ميونخ لإيقاف الشجار، وذلك بإخراج لاعب النادي السماوي السابق، من غرف تغيير الملابس.

والجدير بالذكر أن بايرن ميونخ، الذي يرفض التعليق على الحادثة في الوقت الحالي، سيواجه مانشستر سيتي مجدداً، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا"، في مباراة العودة التي ستحدد المتأهل للدور نصف النهائي من بطولة التشامبيونزليغ

المساهمون