خطوة وحيدة تفصل النجم الساحلي عن إقالة لسعد الدريدي

02 نوفمبر 2021
جماهير نادي النجم الساحلي (كويشي كوميشيدا/Getty)
+ الخط -

يستعد النجم الساحلي التونسي، لإقالة مديره الفني لسعد الدريدي والتعاقد مع مدرب جديد لخلافته، بسبب عدم استقرار أداء الفريق ونتائجه في الدوري التونسي خلال هذا الموسم.

وعلم "العربي الجديد"، أن مجلس إدارة النجم الساحلي قرر بعد الخسارة، الأحد، ضد الاتحاد المنستيري بنتيجة هدف من دون رد في الجولة الثالثة من المسابقة، إنهاء العلاقة مع الدريدي، لكنّ الإعلان الرسمي للقرار سيتأجل إلى موعد لاحق.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن مسؤولي النجم الساحلي واجهوا بعض الإشكالات المادية المتعلقة بالتعويضات، التي سيحصل عليها الدريدي مقابل فسخ عقده، ومن المتوقع أن يجتمع رئيس النادي ماهر القروي مع المدرب في الأيام المقبلة، للبحث عن حلّ ودي للانفصال المرتقب بين الطرفين.

وسبق للنجم الساحلي أن أعلن الأسبوع الماضي وصول المدرب البرازيلي ميلتون منديز، الذي سبق له قيادة أندية فاسكو دي غاما وسانتا كروز البرازيليين وماريتيمو البرتغالي، للإشراف على دورة تدريبية للأجهزة الفنية في الفئات السنية للنادي بشكل مجاني، نظرا لصداقته مع القروي، وفق بيان رسمي أصدره النجم.

وقد ربطت عدة المصادر الإعلامية، وجود المدرب البرازيلي في تونس، مع نية النجم في اخياره خليفةً للدريدي مستقبلا، فيما باتت إقالة المدرب الحالي مطلب الجماهير، بسبب عدم رضاهم على أداء الفريق.

المساهمون