خطوة واحدة تفصل باريس سان جيرمان عن ضم نجم برشلونة

28 يوليو 2023
هل ينتقل نجم برشلونة إلى الباريسي هذا الصيف؟ (خوان فالز/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن تحركات مفاجئة لإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بهدف مواصلة تدعيم تشكيلة المدرب الجديد للفريق، الإسباني لويس إنريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال إحدى الصفقات الكبيرة.

ووفقاً لموقع راديو "آر إم سي سبورت" الفرنسي الجمعة، فإن النادي "الباريسي" اقترب أكثر من ضم جناح منتخب فرنسا ونادي برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي، إذ وصلت المفاوضات بين المهاجم البالغ من العمر 26 عاما وفريق باريس سان جيرمان إلى مراحل متقدمة للغاية.

وأضاف المصدر نفسه أن ديمبيلي محبوب من طرف المدرب إنريكي، كما أن لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق معجب بمشروع فريق باريس سان جيرمان، وسيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، وتبقى فقط بعض التفاصيل لتسويتها خلال الفترة القادمة قبل إتمام الصفقة.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن نادي باريس سان جيرمان يسابق الزمن للتعاقد مع ديمبيلي بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ50 مليون يورو، ولكن بشرط أن يُكمل ذلك قبل 31 يوليو/تموز الحالي، على أن يرتفع إلى 100 مليون يورو بعد هذا التاريخ.

وختم المصدر أن وصول عثمان ديمبيلي إلى صفوف بطل فرنسا لا يعتمد بالضرورة على مستقبل مواطنه كيليان مبابي، إذ ربما يلعب الثنائي معاً في تشكيلة إنريكي خلال الموسم الكروي المقبل، رغم أن عقد مبابي ينتهي في عام 2024، ويرفض حتى الآن تفعيل بند التمديد لموسم إضافي.

المساهمون