خطأ قاتل من حارس دورتموند يمنح يونيون برلين أغرب هدف في البوندسليغا

16 أكتوبر 2022
حارس دورتموند ورط فريقه (توبيس شوارز/Getty)
+ الخط -

 

شهدت المباراة بين يونيون برلين وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، خطأ طريفاً ارتكبه حارس المرمى السويسري لدورتموند، جريجور كوبيل.

وحاول الحارس في الدقيقة الثامنة من المباراة، إرجاع الكرة إلى منتصف الملعب بعد أن تلقى تمريرة من زميله، لكنه فقد توازنه وسقط أرضا بعد أن فشل في تسديد الكرة، ليستغل لاعب يونيون برلين الألماني يانيك هابيرير، خطأ حارس المرمى، ويسكن الكرة في الشباك دون صعوبات كبيرة، معلنا تقدم فريقه في النتيجة.

وجاء الهدف الثاني لفريق العاصمة الألمانية أيضا، بعد خطأ في منتصف الملعب من المهاجم الجديد، الألماني كريم أديمي، إثر إرجاعه الكرة بطريقة خاطئة، ليستغل يونيون برلين الكرة، في الدقيقة 21، ويتمكن نفس اللاعب من تسجيل ثنائية في المباراة، وهو الهدف الثالث له منذ انطلاق مسابقة الدوري.

يُذكر أن كوبيل استرجع مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، خلال المقابلة الأخيرة لدورتموند ضمن دوري أبطال أوروبا، مع نادي إشبيلية الإسباني والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن غاب عن المباريات بسبب الإصابة، منذ المواجهة مع هوفنهايم ضمن الأسبوع الخامس من البوندسليغا يوم 2 سبتمبر/أيلول الماضي، حيث ترك مكانه للحارس الألماني ألكسندر ماير.

المساهمون