خبرة بن سبعيني تتحدى توهج شعيبي في مواجهة جزائرية في البطولة الألمانية

29 أكتوبر 2023
المباراة ستكون قوية بحضور العديد من الأسماء المميزة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ستشاهد الجماهير الجزائرية مواجهة مميزة، الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم، بين الثنائي الدولي فارس شعيبي مع فريقه أينتراخت فرانكفورت، الذي سيواجه بوروسيا دورتموند، الذي يضمّ في صفوفه رامي بن سبعيني، على ملعب "دوتش بانك بارك" بمدينة فرانكفورت الألمانية، عند الساعة 16:30 بتوقيت القدس المحتلة.

ولم يتأخر شعيبي في الانسجام مع فريقه الجديد الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فريق تولوز الفرنسي، حيث إنه لعب 8 مباريات موزعة بين البوندسليغا ودوري المؤتمر الأوروبي، وقد نجح خلالها في القيام بخمس بتمريرات حاسمة، لكنه لا يزال ينتظر هدفه الأول.

وساهم وجود الثنائي العربي الدولي التونسي إلياس السخيري، والدولي المصري عمر مرموش، في سرعة اندماج محارب الصحراء في الفريق، حيث شكلوا معاً جالية عربية قوية في النادي الألماني.

وسيعوّل دورتموند على لاعبه رامي بن سبعيني الذي سيكون في مركز المدافع الأيسر، لإيقاف زميله في المنتخب الجزائري شعيبي، الذي سيكون بدوره على الجهة اليمنى لهجوم الفريق المحلي، حيث إن خبرة لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ السابق ستكون أيضاً حاضرة، لمحاولة مفاجأة المنافس من الجهة اليسرى، وتسجيل أول هدف له مع فريقه الجديد، خصوصاً أن ناديه يعوّل عليه في الكرات الثابتة التي تعتبر إحدى نقاط قوته الرئيسية.

ويعرف بن سبعيني زميله جيداً، على اعتبار أنهما يلعبان معاً في منتخب الجزائر، رغم أن اللاعب السابق لتولوز الفرنسي يعتبر من اللاعبين المنضمين حديثاً إلى كتيبة المدير الفني جمال بلماضي، لكن ذلك لن يمنع أن تكون المواجهة الثنائية بين اللاعبين في مستوى كبير من الإثارة.

المساهمون