حلقة جديدة من "حرب" التصريحات بين كاسانو ومورينيو

15 ابريل 2023
كاسانو هاجم مورينيو في وقت سابق (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

تتواصل حرب التصريحات بين الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، والمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد أن قام الأول، مجدداً، "بإثارة" البرتغالي بتصريح جديد.

وفي مقابلة مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" السبت، هاجم كاسانو مورينيو وكذلك ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، وقال في تصريحاته: "يجب أن يفهم مورينيو أنه طالما أن فريقه يلعب بشكل سيء جداً، فإنه سيجد دائماً شخصاً واحداً على الأقل ليخبره بذلك، والآن أنا من أقوم بهذا".

وأردف لاعب ريال مدريد السابق "أليغري نفس الشيء فبتواجد لاعبين مميزين يقدم كرة قدم سيئة. إذا لعبت فرقهم بطريقة غير صحيحة، أقولها وأنا ولا أخاف من شيء".

كما انتقد اللاعب السابق مورينيو، بعد أن أبدى البرتغالي شكوكاً بشأن إمكانات فريقه "إنه عذره المفضل في إلقاء اللوم على الآخرين. لكن روما لديها ثالث أعلى ميزانية في إيطاليا بعد إنتر ويوفنتوس. أقوى صفقة في الميركاتو كانت ديبالا وهو انضم إليهم".

وتابع الدولي الإيطالي تصريحاته "روما فريق يملك العديد من اللاعبين الدوليين. إنه يختبئ وراء الأعذار (مورينيو) ولا يتحدث أبداً عن كرة القدم، إنه دائماً يحرف الموضوع. هناك فجوة كبيرة بين فريقي لاتسيو وروما: ساري فقط هو الذي يجعل الفريق يلعب بطريقة غير عادية ويحتل المرتبة الثانية، من ناحية أخرى، روما يلعب كرة القدم سيئة ويتأخر بالجدول".

وفي وقت سابق، خرج مورينيو للسخرية من تجربة كاسانو مع ريال مدريد وجلوسه على دكة البدلاء، كما تهكم على المعطف الذي ارتداه اللاعب المعتزل خلال تقديمه كلاعب للفريق في 2006، مؤكداً أنها العلامة الوحيدة لمسيرته في "سانتياغو برنابيو"، وذلك بعد أن وصفه لاعب الملكي السابق بالمدرب ضعيف ويلعب كرة قدم فظيعة.

المساهمون