حكيمي يهاجم الصحافيين والسبب مبابي

12 أكتوبر 2022
حكيمي تجمعه علاقة وثيقة مع مبابي (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

لا يزال موضوع النجم الفرنسي كيليان مبابي وعلاقته بفريقه باريس سان جيرمان، محور حديث الجميع في فرنسا، خصوصاً فيما يتعلق بحقيقة قصة انزعاج مهاجم منتخب فرنسا من وضعيته في الفريق، ورغبته في المغادرة، بعد أن جدد عقده مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وهاجم الصديق المقرب لمبابي في الفريق الباريسي، النجم المغربي أشرف حكيمي الصحافيين، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأربعاء، حيث قال بخصوص إمكانية مغادرة صديقه عن الفريق: "هذه أشياء ينشرها الصحافيون خارج السياق، وبعيدة عن الحقيقة، أراه سعيداً كل يوم لوجوده معنا بهذا القميص، وقد أظهر ذلك في المباراة الأخيرة مع بنفيكا والتي سجل خلالها هدفنا الوحيد في المباراة".

وأضاف نجم منتخب "أسود الأطلس" "هذه الإشاعات لا تؤثر علينا، لقد ركزنا في مواجهة بنفيكا على المباراة للحصول على النقاط الثلاث لاحتلال صدارة المجموعة، لكننا لم نستطع تحقيق ذلك، يوم الأحد المقبل لدينا مباراة كبيرة، وهي الكلاسيكو أمام مرسيليا، والتي سنحاول الفوز بها لإسعاد جماهيرنا".

وفند أشرف الأخبار التي روجت لذهابه إلى مدريد مع مبابي وسيرجيو راموس وكيلور نافاس لحضور مصارعة الثيران، فقال "نتدرب بصفة عادية، أتابع مثلكم ما يكتب عنا، لا شيء من ذلك صحيح".

المساهمون