حكيمي ورفاقه يهزمون رونالدو في قمة إنتر ويوفنتوس ويشعلون الكالتشيو

17 يناير 2021
لوكاكو تألق خلال مواجهة يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

 

سقط يوفنتوس أما غريمه إنتر ميلانو 2-0، خلال المباراة التي  أقيمت بين الفريقين على ملعب "سان سيرو"، في منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقدم أصحاب الأرض مباراة مميزة خصوصا بالجانب الدفاعي، ليتصدر أبناء المدرب أنطونيو كونتي الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الذي سيواجه كالياري الإثنين، بعد أن نجحوا في تحقيق الفوز الأول على اليوفي منذ عام 2016، فيما بقي حامل اللقب خامسا بـ33 نقطة.

وسجل التشيلي أرتورو فيدال هدف فريقه الأول، مفتتحا سجله التهديفي بقميص إنتر، حيث كان آخر هدفه له بالكالتشيو، عندما هز شباك سامبدوريا في 2 أيار/مايو 2015، مع فريق يوفنتوس.

وفي الفترة الثانية، لم يختلف الأمر كثيرا، حيث استمر أداء "السيدة العجوز" المتواضع، ليخفق رونالدو ورفاقه في صنع تهديد حقيقي على مرمى الحارس البوسني سمير هاندانوفيتش، الأمر الذي استغله الفريق المحلي ليسجل الهدف الثاني عبر النجم الشاب نيكولو باريلا، عند الدقيقة الـ52 من عمر اللقاء، ليحقق كونتي انتصاره الأول كمدرب على فريقه السابق.

وقدم يوفنتوس أسواء مواجهة له تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو، بعد أن بدا حامل اللقب عاجزا عن مجاراة رتم الفريق المحلي، الذي قدم نفسه كمنافس قوي على اللقب في الموسم الحالي.

المساهمون