حفلة نيمار تغضب أحد المسؤولين الفرنسيين لهذا لسبب

11 فبراير 2023
نيمار دا سيلفا نجم "الباريسي" ومنتخب البرازيل (Getty)
+ الخط -

تعرّض نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، لحملة انتقادات واسعة خلال الفترة الأخيرة، بسبب إقامته للعديد من الحفلات بشكل متكرر في منزله الواقع بمدينة بوجيفال، غرب العاصمة الفرنسية، باريس.

ووفقاً لموقع راديو "آر أم سي سبورت" الفرنسي، الجمعة، فإن العديد من جيران نيمار سئموا الحفلات الصاخبة التي يقيمها النجم البرازيلي بمنزله في كل مناسبة، وآخرها احتفاله بعيد ميلاده الـ31 يوم 5 فبراير/ شباط الماضي، إذ لم يمرّ الأمر مرور الكرام.

وأضافت الصحيفة أن لاعب برشلونة الإسباني السابق احتفل بعيد ميلاده بعد يوم واحد من فوز فريقه باريس سان جيرمان، على ضيفه تولوز (2-1)، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، إذ أقام حفلة كبيرة بدأت منذ ظهر يوم الأحد الماضي، واستمرت حتى وقت متأخر من صباح اليوم التالي، وهو ما دفع العديد من جيرانه إلى الاتصال بالشرطة.

من جانبه، هدّد رئيس بلدية بوجيفال، الذي يعيش بالقرب من منزل نيمار، بإرسال هذا الملف إلى المدعي العام الفرنسي بسبب مشاكل اللاعب المتكررة، التي تتعلق بالنظام العام، كما وصفه بالشخص "غير المحترم".

ولم تكن هذه الحفلة الأولى التي تثير غضب رئيس بلدية بوجيفال وجيران نيمار، إذ سبق أن احتفل نجم "السيلساو" بتتويج النادي الباريسي بلقب الدوري الفرنسي في مايو/ أيار الماضي، إذ استمرت الحفلة التي أقامها اللاعب في منزله أيضاً حتى الساعة الـ5 صباحاً.