حدث في الدوري التركي: إصابة خطرة لحكم وخروجه على نقالة طبية

27 نوفمبر 2023
لم يستطع الحكم متابعة المواجهة في الدوري التركي الممتاز (بيرق أوزكان/الأناضول)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي جمعت بين نادي إسطنبول باشاك شهير وضيفه بينديك سبور في استاد "ستين إيمك"، الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، تعرض الحكم المساعد لإصابة خطرة.

وفي الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول، قام نادي إسطنبول باشاك شهير بهجمة مرتدة سريعة، لكن الحكم الرئيسي أمر بتوقف اللعب بعدما تعرض مساعده جميل تونج لإصابة خطرة أثناء محاولته متابعة ما يحدث في المباراة.

وأثناء قيام الحكم المساعد جميل تونج باللحاق بالهجمة المرتدة لنادي إسطنبول باشاك شهير، تعثر وتعرض لإصابة خطرة في قدمه اليسرى، ليطلب الحكم الرئيسي من الجهاز الطبي لأصحاب الأرض إجراء الإسعافات الأولية، بحسب شبكة "بي إن سبورتس" بنسختها التركية.

ولم يستطع الجهاز الطبي لنادي إسطنبول باشاك شهير علاج الحكم المساعد جميل تونج حتى يعود مرة أخرى إلى المباراة، ليُخرَج من الملعب على نقالة طبية، لكي ينقل إلى أقرب مستشفى حتى يخضع للفحص الطبي الشامل.

وبعد خروج الحكم المساعد جميل تونج من المباراة، دخل زميله الحكم الرابع أوزغهان شاكير بديلاً عنه، حتى يكمل المواجهة بين نادي إسطنبول باشاك شهير وضيفه بينديك سبور في منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون