حاليلوزيتش يصدم الجماهير المغربية: لا نملك محرز أو صلاح

04 نوفمبر 2021
حاليلوزيتش أثنى على روح المجموعة بمنتخب المغرب (لويك فينانسي/فرانس برس)
+ الخط -

تحدّث البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، في المؤتمر الصحافي الذي عقده الخميس، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعداداً لمواجهة منتخبي السودان وغينيا، في 12 و16 نوفمبر/تشرين الثاني، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022.

وشدد حاليلوزيتش على ضرورة التحلي بروح المجموعة، في صفوف "أسود الأطلس"، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، مؤكداً أن المنتخب المغربي يلعب كفريق واحد، ولا يملك في الوقت الحالي نجماً كبيراً، مثلما تملكه الجزائر ومصر.

وقال وحيد حاليلوزيتش بخصوص هذا الموضوع: "أي قرار أتخذه أعرف لماذا قمت به، تصريحات حب الوطن يجب ترجمتها فوق الملعب، أحياناً عندما أنادي على بعض اللاعبين، فليس دائماً لكي يلعبوا معنا، لكن ليكتشفوا الأجواء، بالنسبة لي شخصياً روح المجموعة شيء مهم جدا".

وأضاف الربان البوسني "نحن لسنا مثل مصر التي تتوفر على محمد صلاح، أو الجزائر التي تملك رياض محرز، وهناك أيضاً ساديو ماني مع السنغال. هؤلاء اللاعبون يقومون بأشياء عظيمة على المستوى الفردي، أما نحن فنركز على المجموعة، الكلّ يسجل عندنا، وأفضل مثال أن أشرف حكيمي وأيمن برقوق أيضاً، هذه بمثابة ثروة يملكها المنتخب المغربي".

وتابع حاليلوزيتش "بعض العناصر التي لا تتواجد في القائمة التي أعلنت، بإمكانها أن تعود يوماً ما، لن أخفيكم أمراً أن بعض اللاعبين يحاولون المساومة، ويشترطون ضرورة اللعب مقابل القدوم للمنتخب المغربي، الذي يبقى فوق الجميع".

المساهمون