حاليلوزيتش يرفض إعادة 3 لاعبين إلى صفوف المنتخب المغربي

14 اغسطس 2021
حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

 

يواجه المنتخب المغربي نظيريه السوداني والغيني، في 1 و5 سبتمبر/ أيلول المقبل، لذلك شرع المدير الفني وحيد حاليلوزيتش في إعداد قائمة "أسود الأطلس" التي ستدخل معسكراً تدريبياً بمركز محمد السادس لكرة القدم، في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وفي الوقت الذي كثف فيه حاليلوزيتش من اتصالاته مع عدة محترفين مغاربة في دوريات أوروبية مختلفة، علم "العربي الجديد" بأن الربان البوسني يرفض إعادة 3 لاعبين إلى عرين "أسود الأطلس"، ويتعلق الأمر بثنائي أياكس الهولندي نصير مزراوي وزكريا لبيض، بالإضافة إلى فيصل فجر لاعب سيفاس سبور التركي.

ولم يظهر مزراوي ولبيض وكذلك فجر في صفوف المنتخب المغربي، منذ مواجهة أفريقيا الوسطى بياوندي عاصمة الكاميرون، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث ظل مدرب المغرب مصرّاً على قرار إبعاد العناصر المذكورة، رغم المحاولات التي قام بها مساعده مصطفى حجي، لثنيه عن قراره.

وكان حكيم زياش وسفيان أمرابط قد حاولا بدورهما إقناع حاليلوزيتش بأهمية حضور اللاعب نصير مزراوي، لكن الخلاف الذي كان قد نشب بين حامل الأمتعة داخل المنتخب المغربي، ونجم أياكس، جعل الأخير يبتعد عن صفوف منتخب بلاده، وهو ما أصابه بإحباط شديد.

المساهمون