حارس منتخب أنغولا: مواجهة نجوم الجزائر تحفزنا

15 يناير 2024
حارس أنغولا لا يخشى نجوم الجزائر (مايكل كينزلر/Getty)
+ الخط -

أكد حارس منتخب أنغولا، أنطونيو دومينيك، في تصريح لـ"العربي الجديد"، أنهم لا يخشون نجوم الجزائر لكرة القدم، متوقعاً مباراة صعبة على الفريقين في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

وتحدث الحارس الذي ولد في سويسرا، عن قوة نجوم منتخب الجزائر الذي يملك نجوماً يلعبون في عديد الأندية القوية، مثل إسماعيل بن ناصر ورياض محرز ورامي بن سبعيني، مشيراً إلى أن وجود هذه الأسماء يحفزهم من أجل حسن التعامل مع اللقاء.

وقال أنطونيو: "بالعكس، هذا أمر يُحفزنا، نحن نعلم أن كل الفرق التي تأهلت إلى كأس أفريقيا لديها القدرات الأساسية للمشاركة، صحيح أن كلا منهم يلعب في فريق كبير ولكن لدينا ثقة في قدراتنا، ونعرف أنه سيكون لقاء صعباً على الفريقين".

ويسعى منتخب أنغولا إلى تحقيق نتائج مثالية في النسخة 34 من نهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث تبدو مهمتهم في المجموعة صعبة نسبياً بوجود منتخب الجزائر القوي الذي يعتبر من بين أكبر المنتخبات المرشحة من أجل التألق في البطولة وحصد اللقب الأفريقي للمرة الثالثة في سجله، خاصة وأنه تسلح بعديد الأسماء القوية التي يمكنها صنع الفارق في كل مباراة وتحقيق الانتصارات.

وتبدو فرص أنغولا في الحصول على المركز الثاني قائمة، رغم أن منتخب بوركينافاسو يبدو مستعداً بدوره للدفاع عن حظوظه في مواصلة طريقه في البطولة بعد أن صنع الحدث في دورات سابقة، كما أن منتخب موريتانيا مصرّ على أن يجعل من هذه المشاركة تاريخية.

المساهمون