منتصر الوحيشي: حارس بولندا رجل المباراة.. وهذا يدل على قيمة ما قدمته السعودية

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 نوفمبر 2022
منتصر الوحيشي
+ الخط -

تحدّث منتصر الوحيشي، المدرب والمحلل الرياضي التونسي، عن مباراة منتخبي السعودية وبولندا، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022، لافتاً إلى أن "الأخضر" قدم مستوى جيداً رغم الهزيمة.

وأشاد الوحيشي، المحلل الخاص بـ"العربي الجديد"، بالمدرب الفرنسي هيرفي رينار، والتكتيك المميز الذي حرص لاعبوه على تطبيقه داخل أرضية الملعب، في الوقت الذي كال المديح لمحمد كنو، نجم خط وسط المنتخب السعودي، مشيراً إلى أن الأخير نجح في تقديم أداء مميز في هذا اللقاء.

واعتبر الوحيشي أن فويتشيك شتشيسني، حارس المنتخب البولندي، يعتبر نجم المواجهة الأول، بعد أن لعب دوراً مهماً خلال فوز منتخب بلاده، خصوصاً بعد تصدياته المميزة، وردّه ركلة الجزاء التي نفّذها سالم الدوسري، ليكون عاملاً حاسماً في هذا الانتصار المهم.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

المساهمون