حارس النجم الساحلي يحسم وجهته ويطمح لتمثيل منتخب تونس

21 اغسطس 2023
يسعى الحارس أشرف كرير لتمثيل منتخب تونس (تويتر)
+ الخط -

ستكون تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستشهد عودة منتخب تونس بعد غياب طويل، فرصة لعديد العناصر المحلية من أجل تمثيل كتيبة "نسور قرطاج"، والرفع من رصيد مبارياتها الدولية.

وكشف مصدر مقرب من الحارس، أشرف كرير، في تصريح لـ "العربي الجديد"، الاثنين، أنه يرغب في البقاء في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حتى يحقق حلمه بالانضمام لمنتخب بلاده في مسابقة "شان" المقرر إقامتها العام المقبل.

وأضاف المصدر نفسه، أن كرير قرّر مغادرة النجم الساحلي، الذي تعاقد معه هذا الصيف دون أن يلعب له أي مباراة رسمية، وذلك بسبب عجز النادي على تسجيل لاعبيه الجدد في المركاتو الصيفي، تزامناً مع العقوبة التي سلطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويملك كرير بعض العروض من خارج تونس وأبرزها من دوري الدرجة الأولى السعودي، لكنه يعطي حتى الآن، الأولوية لفريقه السابق الأولمبي الباجي، الذي يرغب في التعاقد معه مجدداً، بعدما تألق في صفوفه الموسم الماضي، وقاده إلى التتويج بلقب بطولة كأس تونس لكرة القدم.

وغابت تونس عن المسابقة منذ المشاركة في نسخة 2016 في رواندا، إذ سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبة الاقصاء على منتخب "نسور قرطاج" في نسخة 2021، بسبب التراجع عن المشاركة في دورة 2018، في وقت اختارت تونس عدم خوض تصفيات النسخة الأخيرة التي أقيمت في الجزائر.

المساهمون