حارس المغرب يكشف طريقته للتفوق على بونو والمحمدي في مونديال قطر

08 ابريل 2022
يريد نجوم المغرب المشاركة مع المنتخب في مونديال قطر (كينزو تروبلارد/فرانس برس)
+ الخط -

يملك المنتخب المغربي العديد من الحراس الذين يقدمون مستويات رائعة، سواء في أوروبا أو الدوري المغربي لكرة القدم، ويبقى مهدي بنعبيد واحداً من حماة عرين "أسود الأطلس" الذين يراهن عليهم البوسني وحيد حاليلوزيتش، بعدما لفت الأنظار مع نادي الفتح الرياضي.

وفي تصريحات لـ "العربي الجديد"، الجمعة، أكد بنعبيد أن حلمه هو الحضور في مونديال 2022، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "حلمي هو الحضور في نهائيات كأس العالم في قطر، تلقيت دعوة الحضور مع المنتخب المغربي، في الدور الفاصل عندما واجهنا منتخب الكونغو الديموقراطية، وسأواصل العمل، كي ألفت أنظار الطاقم الفني لمنتخب المغرب".

وتابع: "استدعائي إلى صفوف المنتخب المغربي جاء في وقت مناسب، سأحرص على الاجتهاد كثيراً مع نادي الفتح السعودي، كي أقدم مباريات في المستوى بالدوري، لأنافس على مكان داخل المنتخب المغربي الذي يضم حراساً في مستوى عالٍ، كياسين بونو، ومنير المحمدي".

واختتم بنعبيد حديثه قائلاً: "لم يسبق لي أن عشت تجربة اللعب في كأس العالم. سأكون سعيداً إن تمكنت من تحقيق ذلك، خلال الأسابيع المقبلة"، وأضاف حول سر نجاحه لكي يتفوق على نفسه ويكسب مقعداً أساسياً في المنتخب بالقول: "يجب أن أركز على الرفع من مؤهلاتي الفنية والبدنية، للرفع من حظوظ إمكانية حضور مونديال قطر، وأنا واعٍ لحجم المسؤولية".

المساهمون