حارس الجزائر يكشف موقفه من خيارات بلماضي قبل "الكان"

14 اغسطس 2023
يسعى الحارس لنيل رضى المدرب بلماضي (تييري زوكولان/Getty)
+ الخط -

يُشكل مركز حراسة المرمى في منتخب الجزائر صداعاً في رأس المدرب جمال بلماضي، الذي لم يفصل في هوية الاسم الأساسي قبل الاستحقاقات القادمة التي تنتظر منتخب "الخضر"، على غرار تصفيات كأس العالم 2026 التي ستنطلق في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وكذلك نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وضمن هذا الإطار، تحدث الحارس الجزائري أنتوني ماندريا عن موقفه من خيارات المدرب بلماضي، وهو الذي سيدخل في منافسة مع حارس ضمك السعودي مصطفى زغبة، المرشح بدوره لشغل منصب الحارس الأول في قادم المواعيد.

ونقل موقع "كان سبورت" الفرنسي عن أنطوني ماندريا قوله، أمس الأحد: "نعم أفكر كثيراً في بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة مع منتخب الجزائر، هناك 4 مواعيد في 3 أشهر المقبلة، وكذلك تحضيرات هذه المنافسة، سأحاول فيها فرض نفسي، وآخذ الأمر خطوة بخطوة ولو أن المهمة لن تكون سهلة في ظل وجود أسماء أخرى مميزة".

وتابع الحارس السابق لنادي أنجيه الفرنسي سابقاً قائلاً: "سأحاول استغلال أي دقيقة تتاح لي مع المنتخب الجزائري، والبداية من موعد شهر سبتمبر الذي سنلعب فيه لقاءً ودياً ضد السنغال وكذلك أمام تنزانيا، وأظن أنني سأكون في منافسة أكبر مع مصطفى زغبة، وسيتعين على المدرب الاختبار وسأحترم كل خياراته، يبقى تمثيل منتخب الجزائر فخراً كبيراً في حد ذاته".

المساهمون