حارس الأرجنتين يقوم بخطوة غريبة لحماية ميداليته الذهبية بمونديال قطر

02 يناير 2023
مارتينيز ساهم في حصد الأرجنتين لقب كأس العالم (Getty)
+ الخط -

واصل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، أفعاله المُثيرة للجدل منذ تتويج منتخب "ألبيسيلستي" بلقب كأس العالم قطر 2022، بفوزه في المباراة النهائية على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، عن أن مارتينيز مصمم على حماية ميداليته الذهبية التي توّج بها برفقة منتخب بلاده أخيراً بطريقة مثيرة للغاية، إذ اشترى كلب حراسة مدرب جيداً في أحد معسكرات القوات البحرية الأميركية.

وأضافت الصحيفة أن حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنكليزي دفع قيمة مالية كبيرة تقدر بحوالى 20 ألف جنيه إسترليني (24 ألف دولار) للحصول على كلب "مالينو بلجيكي"، يصل وزنه إلى 30 كيلوغراماً.

ولن يراقب "المالينو البلجيكي" ميدالية مارتينيز فقط، بل سيعمل أيضاً على حماية عائلة الحارس البالغ من العمر 30 عاماً، والمكونة من زوجته أماندا وابنه سانتي وابنته آفا، خلال فترة غيابه عن المنزل.

وتمتلك الشركة التي باعت الكلب لمارتينيز خبرة طويلة في مجال تدريب الكلاب، تصل إلى 35 عاماً، كذلك لديها عملاء من المشاهير ونجوم الرياضة، وأبرزهم حارس مرمى توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي ومنتخب فرنسا، هوغو لوريس، بالإضافة إلى النجم السابق لفريقي تشلسي وأرسنال الإنكليزيين، أشلي كول، وحتى بطل الملاكمة للوزن الثقيل، تايسون فيوري.

المساهمون