حارث يستغل هفوة لاعب برايتون في ليلة الأخطاء العكسية في أوروبا

06 أكتوبر 2023
حارث عاد للتألق مع مرسيليا (نيكولاس توكات/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي التي دارت الخميس، عديد الأخطاء القاتلة من المدافعين، والتي تسببت في أهداف ساهمت في تعثر فرقهم بالمسابقتين القاريتين.

واستغل النجم المغربي أمين حارث، في مباراة فريقه أولمبيك مرسيليا أمام برايتون الإنكليزي، خطأ كبيرا من المدافع لويس دانك، ليمنح زميله جوردان فيروتو "أسيست" الهدف الثاني لناديه، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2.

وارتكب حارس مرمى فريق سبارتا براغ التشيكي، بيتر فانديل، خطأ فادحا حين أساء التعامل مع الكرة، في مباراة فريقه مع ريال بيتيس الإسباني، ليستغلها المهاجم أساني دايو الذي تمكن من تعديل النتيجة 1-1، قبل أن يفوز فريقه في المباراة بنتيجة 2-1.

وأساء حارس مرمى فريق سان غيلواز البلجيكي أنتوني موريس التصدي لتسديدة لاعب ليفربول الإنكليزي ألكساندر أرنولد السهلة، حيث أعادها أمام الهولندي ريان جرافينبيرش، حيث لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الأول لناديه الذي انتصر بنتيجة 2-0، بعد أن وجد نفسه أمام شباك فارغة.

وجاءت أكبر الأخطاء في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، من المدافع العاجي لفريق بشكتاش التركي إريك بايلي الذي أهدى نادي لوغانو السويسري الانتصار بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، بعد أن سجل هدف الفوز في مرمى فريقه بكرة رأسية في الدقيقة 89 من اللقاء.

المساهمون