حادثة سرقة تحرم فريقاً فرنسياً من نجمه الجديد

01 فبراير 2023
اللاعب الروماني الشاب أليكسي بيتو (Getty)
+ الخط -

شهد اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية 2023 حادثة نادرة وقعت مع فريق بوردو الفرنسي، إذ فشلت صفقة انتقال اللاعب الروماني الشاب، أليكسي بيتو، رغم أن الفريق أعلن عن حسم الصفقة بتقديمه عبر فيديو في حسابه على موقع تويتر.

ووفقا لصحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، الأربعاء، تعرض المدير الرياضي لفريق بوردو، أدمار لوبيز لسرقة حقيبة كان يحمل فيها ملف الموهبة الروماني، قبل أن يستقل الطائرة لنقل ملفات اللاعبين الجدد إلى رابطة كرة القدم، وهي الخطوة الأخيرة التي تسبق ترسيم انضمام بيتو.

وضيّع النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية صفقة مهمة كان يعول عليها، حيث لم ينجح في تسجيله خلال الوقت المناسب، خاصة أن إعداد ملف جديد في رابطة كرة القدم الرومانية وإرسالها يتطلب وقتا أطول من المتاح لمجلس إدارة بوردو.

وخسر أدمار لوبيز حقيبته التي تحمل ملفات مهمة ثانية، ووثائقه الخاصة وجهاز الحاسوب الخاص به، فيما سارع لتبليغ الأمن قصد إيجاد المسروقات في أقرب وقت، لعل ذلك يمكّنه من إنهاء صفقة النجم الجديد، لكن مجهوده كان دون جدوى.

ويواجه فريق بوردو ورطة حقيقية حالياً، إذ أنهى تعاقده مع مهاجمه الأول، ألبرت إليس، مباشرة بعد التأكد من حسم صفقة بيتو، ليجد نفسه دون مهاجم بنفس المواصفات، في وقت انتقدت الجماهير مديرها الرياضي ولامته لعدم حرصه على الملف بالغ الأهمية.

المساهمون