جيرو يتلقى هدية التميّز في دوري الأبطال من ميلان

20 ابريل 2023
يواصل جيرو التألق مع ميلان في الموسم الحالي (فرانكو رومانو/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم الفرنسي المخضرم، أوليفيه جيرو، مكافأة من إدارة نادي ميلان الإيطالي، بعد يوم واحد على قيادته "الروسونيري" إلى الدور نصف النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تخطي عقبة نابولي في ربع نهائي المسابقة القارية.

وأعلن نادي ميلان، في بيان رسمي، أمس الأربعاء، عن تجديد عقد نجمه الفرنسي، إذ كتب: "نفخر أن نكشف تجديد عقد جيرو مع النادي، بعدما انضم إلينا في صيف 2021، وأصبح عنصراً أساسياً في خط الهجوم، عقب مشاركته في 76 مباراة وتسجيله 27 هدفاً".

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد سلّطت الضوء على مسألة تجديد عقد النجم الفرنسي مع ميلان، إذ ينتهي عقده القديم في الصيف المقبل، لكن المفاوضات الطويلة مع الإدارة أثمرت عن تجديده مرة أخرى، لكن دون الكشف عن تفاصيله.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإنّ جيرو سيأخذ راتباً سنوياً من ميلان، يقدر بنحو 3.5 ملايين يورو، بعدما خطف الأنظار إليه في الموسم الحالي، وسجل 13 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى في الموسم الحالي.

يذكر أنّ جيرو (36 عاماً)، قد سجل هدف التقدم ضد نابولي في المواجهة التي انتهت بالتعادل، أول أمس الثلاثاء، بهدف لمثله في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما جعل ميلان يصل إلى نصف نهائي المسابقة القارية بعد غياب منذ عام 2007.

فرق