جوشوا يهاجم مدربه السابق ويُحمّله مسؤولية الهزيمة: لم يعلمني الدفاع

18 يوليو 2023
يستعد جوشوا لخوض نزاله القادم (جيمس تشانس/Getty)
+ الخط -

يستعد الملاكم البريطاني العملاق أنطوني جوشوا لمواجهة مواطنه ديليان وايت خلال شهر آب/أغسطس المقبل، وذلك تحت قيادة مدربه الجديد ديريك جيمس، الذي فاز معه بمعركته الأولى بعد التعاقد معه، أمام جيرمين فرانكلين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين، انتقد جوشوا مدربه السابق روب مكراكين الذي تركه إثر هزيمته أمام الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك في عام 2021، وذلك بسبب عدم تعليمه الدفاع، مستشهداً بأنف كارل فروش.

وقال الملاكم البريطاني: "روب مكراكين مدرب جيد للغاية، الشيء الوحيد الذي أود قوله هو إلقاء نظرة على أنف فروش، في ملاكمة الوزن الثقيل. لقد كنت أحصل على الكثير من الضربات من خلال تسديدات نظيفة، كنت أحارب سولومون داكرز الرجل الطويل الذي يبلغ طوله ست أقدام، في ميامي".

وتابع جوشوا حديثه: "لقد كان روب في اليابان، من أجل حضور دورة الألعاب الأولمبية، ولم يعد إلا قبل 7 أسابيع فقط من موعد النزال، ومنحته الفرصة في أفضل سنواتي، وأنا أحارب الآن، من أجل استعادة تألقي، ومسؤولية الهزيمة أمام أوسيك، بسببه، لأنه لم يعلمني الدفاع".

وكان أنطوني جوشوا يعمل تحت قيادة روب منذ بدايته في عالم الملاكمة، حيث إن علاقتهما تتجاوز الحلبة إلى حدود الصداقة بعيداً عن رياضة الفن النبيل، لكنه اختار الانفصال عنه وبداية مسيرة احترافية جديدة مع مدرب آخر.

المساهمون