جوشوا يستعد لامتحانه الصعب في الملاكمة أمام منافس ضخم

21 يونيو 2023
يريد جوشوا تحقيق الانتصار على منافسه في النزال القادم (جيمس تشانس/ Getty)
+ الخط -

يستعد الملاكم البريطاني العملاق أنطوني جوشوا لخوض امتحان صعب في مسيرته الاحترافية، عندما يواجه منافسه الأميركي ديونتاي وايلدر في النزال، الذي تترقبه الجماهير المُحبة لرياضة "الفن النبيل" في السعودية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إيدي هيرن؛ أحد أشهر مروجي مواجهات الملاكمة في العالم، يتوقع قيام أنطوني جوشوا ومنافسه الأميركي ديونتاي وايلدر بتوقيع عقد إقامة المواجهة في السعودية خلال الأسبوعين المقبلين.

وتابعت أن الملاكم البريطاني العملاق أنطوني جوشوا يعلم حجم صعوبة الامتحان الذي سيواجه ضد منافسه الأميركي ديونتاي وايلدر في السعودية، بعدما خسر أمام الأوكراني أوليكساندر أوسيك في شهر أغسطس/ آب الماضي في المملكة.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأوضحت أن أنطوني جوشوا استعاد عافيته في عالم الملاكمة، بعدما انتصر في شهر إبريل/نيسان الماضي على منافسه جيرمين فرانكلين، فيما يأمل الأميركي ديونتاي وايلدر بتحقيق الفوز بالضربة القاضية، منذ عودته مرة أخرى إلى الحلبات في شهر أكتوبر/ تشرين المنصرم.

كما اختتمت بأن أنطوني جوشوا سيخوض المواجهة ضد ديونتاي وايلدر، تحت إشراف مدربه الجديد ديريك جيمس، الذي يريد العمل على تجهيز الملاكم البريطاني خوض النزال ضد الأميركي في السعودية، وهو في كامل جهوزيته.

المساهمون