جوشوا يردّ على خصمه: إسقاط فيوري لا يعني الانتصار

20 فبراير 2024
يريد جوشوا تحقيق حلمه في الملاكمة (ريتشارد بيلهام/Getty)
+ الخط -

ردّ الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا على خصمه فرانسيس نغانو، قبل المواجهة بينهما في مارس/ آذار القادم، بعدما أكد أن إسقاط تايسون فيوري لا يعني تحقيق الانتصار.

وقال الفرنسي-الكاميروني فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية المختلطة في منظمة "يو إف سي"، الاثنين: "لدي ثقة بقدرتي على تنفيذ ضربة قاضية ضد جوشوا، الذي سيعاني أمامي مثلما حصل مع تايسون فيوري".

وتابع: "الجميع شاهدني عندما قمت بإسقاط تايسون في المواجهة التي جمعت بينهما في العام الماضي بالسعودية، لكنه استطاع العودة مرة أخرى، رغم قوة الضربة التي وجهتها نحوه، ولا أعتقد أن أنطوني جوشوا يستطيع أن يقوم بدور فيوري في النزال".

لكن الملاكم العملاق أنطوني جوشوا ردّ على تصريحات خصمه فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية المختلطة في منظمة "يو إف سي"، بقوله لصحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء: "يتكلم على إسقاط تايسون فيوري. كم عدد الملاكمين الذين نجحوا بذلك؟".

وأردف: "إنه يتحدث عن هذا الأمر. لقد سقط تايسون فيوري خلال مسيرته في عالم الملاكمة في 7 مناسبات، لكن ذلك لا يعني تحقيق الانتصار ضده، وهذا ما فعله ضد فرانسيس نغانو، بعدما عاد فيوري وفاز في النزال".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأوضح: "الجميع يتحدث عن النزال الذي خاضه فرانسيس نغانو ضد تايسون فيوري في السعودية العام الماضي، وبالنسبة لي ما زلت أطارد حُلمي، وهو تحقيق لقب بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل".

وواصل: "بعد نهاية النزال ضد فرانسيس نغانو، فإنني ما زلت متمسكاً بخوض المواجهة ضد تايسون فيوري، وأتطلع للقيام بذلك، لأنني لم أرفض خوض المواجهة ضده كما يعتقد البعض، وكما قلت سابقاً أريد تحقيق لقب بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل".

واختتم الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا حديثه مؤكداً على قدرته على حسم النزال ضد فرانسيس نغانو، وبعدها سيواصل رحلة استعداده، من أجل خوض المعركة التي تترقبها الجماهير الرياضية منذ سنوات ضد مواطنه تايسون فيوري.

المساهمون