جوشوا لم يستسلم ويريد مواجهة فيوري في "نزال القرن"

19 أكتوبر 2023
يريد جوشوا مواجهة الملاكم العملاق تايسون فيوري (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -

لم يستسلم الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا (34 عاماً) نهائياً، بعدما فشلت المفاوضات السابقة مع مواطنه العملاق، تايسون فيوري، حيث يعمل في الوقت الحالي على إقامة "نزال القرن" خلال الفترة القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، عن إيدي هيرن، أحد أشهر مروجي مواجهات الملاكمة، فإن أنطوني جوشوا يعمل خلال الفترة الحالية، على ضمان خوض "نزال القرن" ضد تايسون فيوري.

وتابعت أن إيدي هيرن وضع شرطاً أساسياً، من أجل العمل على إقامة "نزال القرن"، وهو تحقيق تايسون فيوري الانتصار على الأوكراني أولكسندر أوسيك، بالإضافة إلى تمكن أنطوني جوشوا من الفوز على ديونتاي وايلدر.

وأوضحت أن تحقيق العملاق تايسون فيوري الفوز على منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك في المواجهة المرتقبة، سيضمن لكلا الملاكمين الحصول على مبلغ مالي يقدر بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

واختتمت بأن "نزال القرن" بين أنطوني جوشوا ومواطنه تايسون فيوري، مرتبط بقدرة الأخير على تحقيق الفوز على الأوكراني أولكسندر أوسيك، وبعدها سيُعمَل على إقامة اللقاء الذي تترقبه الجماهير.

يذكر أن أنطوني جوشوا رفض خلال الأشهر الماضية توقيع العقد الذي قدمه القائمون على "نزال القرن" ضد تايسون فيوري، بسبب عدم اقتناعه ببعض الشروط التي وُضعَت، بالإضافة إلى كيفية توزيع الأرباح بين الملاكمين.

المساهمون