جوردي ألبا يوجه رسالة لباريس سان جيرمان: مع ميسي نحن أفضل وأقوى بكثير

15 فبراير 2021
برشلونة يلاقي سان جيرمان غداً في كامب نو (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

أكد لاعب برشلونة، جوردي ألبا، أن نجم الفريق ليونيل ميسي "ملتزم بنسبة 100% مع برشلونة"، على الرغم من الأقاويل المثارة حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان، الذي سيواجه الفريق الكتالوني الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال الظهير الكتالوني (31 عاماً)، عن النجم الأرجنتيني: "تركيزه حالياً مع برشلونة. عليك فقط أن ترى حماسه في كلّ مباراة يخوضها والإحصاءات التي يحققها هذا الموسم أيضاً".

وأشار ألبا إلى أنه في نهاية الموسم، سيتخذ ميسي قراراً "مدروسا بعناية'' بشأن مستقبله وسيختار "ما يعتقد أنه الأفضل بالنسبة له'' ولكن طوال فترة وجوده في برشلونة، يتعين مواصلة الاستمتاع به.

وشدد "سنخدع أنفسنا إذا اعتقدنا أن الفريق بدونه سيكون أفضل. مع ليو نحن أفضل وأقوى بكثير".

ويرى ألبا أن باريس سان جيرمان أسوأ أيضاً بدون لاعب برشلونة السابق، نيمار دا سيلفا، الذي سيغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وكشف أن الفريق الباريسي لديه لاعبون مهمون، ومن المؤكد أن اللذين سيحلان محل الغائبين (نيمار ودي ماريا) سيكون لديهما نفس المستوى أو قريب منه.

وعن عودة بيكيه إلى المشاركة في التمرينات، قال "'إنه لاعب مهم في الفريق، وله دور مهم للغاية في السنوات الأخيرة، وبجانب دوره في الملعب، له دور في غرفة خلع الملابس".

ويتوجه الفريق الباريسي غداً الثلاثاء إلى ملعب كامب نو ليخوض مباراته مع برشلونة بدون جمهور، حاملاً ذكرى سيئة من خسارته الشهيرة أمام البلاوغرانا بستة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أربعة مواسم في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

واختتم ألبا بقوله "الأفضل هو لعب مباراة الإياب على أرضك، ولكن الآن المباريات بدون جمهور، فالأمر متشابه إلى حد ما، وقد تكون متساوية" وفي النهاية الأمر يتعلق بإثبات "من الأفضل" في كلتا المباراتين.

(إفي)

المساهمون