جواو كانسيلو يكشف مستقبله مع فريق برشلونة الإسباني

11 مارس 2024
يسعى برشلونة للمحافظة على جواو كانسيلو (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

تحدث الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لأول مرة عن مستقبله مع فريق برشلونة الإسباني في الموسم القادم 2024-2025، وذلك مع وصول الموسم الكروي إلى أمتاره الأخيرة، خصوصاً مع بروز خيار عودته إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتحدث جواو كانسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الاثنين، وقال رداً على سؤال حول مستقبله مع فريق برشلونة: "إعارة من فريق مانشستر سيتي مجدداً؟ لا أعرف ما هو مستقبلي حتى الآن، ولكنني أفضل طبعاً البقاء مع برشلونة".

وتابع أحد نجوم النادي "الكتالوني" هذا الموسم وخصوصاً على الصعيد المحلي عبر صناعته وتسجيله الأهداف، الجناح البرتغالي جواو كانسيلو وقال "كبرت على حُب رونالدينيو كأيقونة بالنسبة لي، أنا فخور بارتداء قميص فريق برشلونة".

كما وتحدث النجم البرتغالي عن مانشستر سيتي فريقه السابق قبل الانتقال إلى فريق برشلونة وقال: "مانشستر سيتي هو المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا. أعتقد أن الأمر مرتبط بالتشكيلة التي يملكها وطريقة اللعب والمدرب. يُمكنهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين، أنا متأكد من ذلك".

وانتقل كانسيلو إلى فريق برشلونة قبل انطلاق موسم 2024-2025، وخاض حتى الآن 44 مباراة مع النادي "الكتالوني" مُسجلاً 6 أهداف وصانعاً لـ 4 أهداف، وبالتالي ساهم في تسجيل 10 أهداف مع فريقه الإسباني حتى الآن.

وبسبب المستوى المميز الذي قدمه الظهير البرتغالي مع فريق برشلونة هذا الموسم، فإن إدارة النادي "الكتالوني" وعلى رأسها الرئيس، خوان لابورتا، يسعيان للمحافظة على كانسيلو لموسم جديد رغم الصعوبات المالية، خصوصاً أن صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أشارت في وقت سابق إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي حدد سعر كانسيلو للفريق الذي يريد التعاقد معه وخصوصاً برشلونة، بما يتراوح بين 35 مليونا و40 مليون يورو.

المساهمون