جوارديولا يرفض مصافحة مدرب الفريق المنافس بعد الخسارة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 اغسطس 2014
D7CC0974-9E82-4645-B955-A19961759C3E
+ الخط -
رفض المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، مصافحة المدير الفني لفريق بورتلاند تمبرز الأميركي، كاليب بورتر، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه بنجوم الدوري الأميركي للمحترفين، أمس الأربعاء، في مدينة "بورتلاند" بولاية "أوريجون" الأميركية.

وبدا المدرب الإسباني غاضباً عقب اللقاء، الذي انتهى بفوز فريق نجوم الدوري الأميركي على نظيره  بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف واحد، وتجاهل مصافحة " كاليب بورتر" الذي كان يقود فريق نجوم الدوري الأميركي للمحترفين.

ورغم أن "بورتر" كان يُلاحق المدرب الإسباني من أجل مصافحته هو ومساعده عقب نهاية المباراة؛ إلا أنّ "جوارديولا" وأحد مساعديه قد تركا يد المدرب "ممدودة" مُحملين المدير الفني لفريق نجوم الدوري الأميركي "كاليب بورتر" مسؤولية العنف الزائد الذي ظهر به لاعبو الفريق المكون من أفضل لاعبي الموسم في الولايات المتحدة الأميركية.

واكتفى المدرب الإسباني بمصافحة طاقم تحكيم المباراة، واختفى عن المشهد سريعاً إلى داخل النفق المؤدي إلى غرفة تغيير الملابس، وذلك في خطوة أرجعت وسائل الإعلام الإسبانية سببها إلى التدخلات الخطيرة التي قام بها نجوم الدوري الأميركي على لاعبي فريقه، والتي كان أخطرها، الإصابة التي تعرض لها باستيان شفانشتايجر، والتي جعلته يخرج من المباراة قبل نهايتها، رغم أنه دخل بديلاً في الدقيقة 79.
دلالات

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
UEFA Champions League

رياضة

تنطلق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمواجهات من العيار الثقيل، لكن أعين الفرق الكبرى تبقى مُتجهة صوب الوصول إلى المباراة النهائية، وإضافة اللقب إلى خزائنها أو تحقيقه للمرة الأولى، رغم القوة الهجومية الفتّاكة التي يمتلكها البعض منها.

المساهمون