جوارديولا: قلتها مليون مرة.. لن أغادر "البافاري"!

11 مايو 2015
جورديولا يرفض السيتي (العربي الجديد)
+ الخط -

نفى مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا أي نية لديه من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً إلى أن عقده ينتهي في العام المقبل، وهو باقٍ مع الفريق الألماني ولن يغادر.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحافي لمباراة إياب النصف نهائي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، إنه قالها نحو 200 مليون مرة إنه سيكون حاضراً مع النادي "البافاري" في الموسم المقبل ولن يغادر، في وقت ذكر أن لديه سنة بعد لانتهاء العقد في عام 2016، ليطيح بذلك جوارديولا بكل الأخبار التي انتشرت نهاية الأسبوع الماضي، والتي أشارت إلى إمكانية انتقال المدرب الإسباني إلى "السيتي"، وأنه تحدث مع إدارة النادي الإنجليزي وواقف شفهياً.

يُذكر أن جوارديولا قد يخرج هذا الموسم ببطولة الدوري فقط، وذلك بعد أن خرج من نصف نهائي كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند، كما خسر في ذهاب نصف نهائي الأبطال أمام "البرسا" بثلاثة أهداف نظيفة، والتعويض في مباراة الإياب قد يكون صعباً جداً وأقرب للمستحيل، وهذا الأمر يضع ضغوطات كبيرة على جوارديولا من أجل الاستمرار في قيادة زعيم الكرة الألمانية "البافاري".

لكن الكل يعلم أن في كرة القدم كل الاحتمالات واردة، ومثلما تمكن من تعويض هزيمته في البرتغال أمام بورتو، فإن البفاري قادر على تعويض هزيمته في الكامب نو أمام برشلونة.     

المساهمون