جمهور برشلونة يتحدى كورونا من أجل رونالدو.. كيف كان الاستقبال؟

08 ديسمبر 2020
كريستيانو رونالدو سيواجه برشلونة بعد عامين من آخر مواجهة (دانييلي بادولاتو/Getty)
+ الخط -

وصل كريستيانو رونالدو وفريقه يوفنتوس بطل إيطاليا إلى مدينة برشلونة في ساعة متأخرة أمس الاثنين، ورغم مخاوف انتشار فيروس كورونا، تجمّع العشرات من المشجعين لاستقبال النجم البرتغالي والهداف التاريخي للغريم ريال مدريد.

ويستعد رونالدو، اليوم الثلاثاء، لخوض أول مواجهة ضد ليونيل ميسي وبرشلونة منذ رحل عن الريال في 2018، وتتحمس جماهير العالم لمتابعة هذه القمة المثيرة على ملعب كامب نو الليلة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد ضمان تأهل الفريقين للدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وكان استقبال رونالدو حافلاً عند وصول حافلة يوفنتوس إلى فندق الإقامة في العاصمة الكتالونية، وكان من الغريب أن يحظى بتشجيع قوي من معظم الجماهير رغم العداوة السابقة في مباريات الكلاسيكو.

ونشرت صحيفة (ماركا) فيديو لوصول رونالدو، حيث ثار حماس المشجعين بمجرد رؤيته، وأطلقوا صيحته الشهيرة "سيييي" للترحيب به مع تصفيق حار، وأشار لهم رونالدو لتحيتهم.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وظهرت بعض صيحات الاستهجان وسط المشجعين في مقاطع فيديو أخرى، وعلق البعض على ذلك على (تويتر) بأنه ليس من مصلحة برشلونة استفزاز رونالدو لتجنب هزيمة جديدة. وغاب رونالدو عن هزيمة يوفنتوس 2-0 من برشلونة في اللقاء السابق في تورينو لإصابته بفيروس كورونا، لكنه يبدو في حالة بدنية ومعنوية جيدة الآن.

المساهمون