جماهير روما تهاجم لاعبي فريقها بعد الهزيمة أمام فيورنتينا وإدارة النادي تلغي التدريبات

28 أكتوبر 2024
لاعبو روما في ملعب أرتيميو فرانكي في 27 أكتوبر 2024 في إيطاليا (جابرييل مالتينتي/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- جماهير روما غاضبة بعد الخسارة 5-1 أمام فيورنتينا، مستهدفة القائد لورينزو بليغريني والمدافع جانلوكا مانشيني، مطالبة بتحسين الأداء سريعاً.
- إدارة روما ألغت التدريبات خوفاً من رد فعل الجماهير، وتدرس مستقبل المدرب إيفان يوريتش بعد تقارير عن خلافات مع اللاعبين.
- رغم الصفقات الصيفية، يحتل روما المركز العاشر برصيد 11 نقطة، مع بداية موسم متعثرة ونتائج سلبية، مما أثار استياء الجماهير.

هاجمت جماهير نادي روما الإيطالي، لاعبي الفريق بقوة، عقب الخسارة أمام فيورنتينا مساء الأحد، بنتيجة (5ـ1)، في الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لتتأكد البداية الصعبة في الموسم الحالي، مع تواصل الأداء المهزوز.

وأكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الاثنين، أن عدداً من الجماهير كانوا في انتظار اللاعبين بعد عودتهم إلى روما، حيث كانوا حاضرين في محطة القطارات، وصبّوا جام غضبهم على نجوم الفريق وخاصة القائد لورينزو بليغريني، وكذلك قلب الدفاع جانلوكا مانشيني، وطالبت بإبعادهم بسبب تواضع مستواهم، كما حثوا اللاعبين على التحرك والقيام بردّ فعل، سريعاً، على تراجع النتائج.

كما أكدت الصحيفة أن إدارة روما قررت إلغاء التدريبات التي كانت مبرمجة يوم الاثنين، خوفاً من ردّ فعل الجماهير، كما أنها بصدد دراسة مستقبل المدرب الكرواتي إيفان يوريتش، الذي تولى قيادة نادي الذئاب منذ أسابيع قليلة خلفاً للنجم الإيطالي دانيلي دي روسي، حيث تؤكد مصادر عديدة بأن الكرواتي بات قريباً من خسارة منصبه، خاصة بعد التسريبات التي أشارت إلى أنه دخل في خلافات مع اللاعبين بين شوطي المواجهة أمام فيورنتينا.

ويحتل نادي روما المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ورغم الصفقات التي قامت بها إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن بداية الموسم كانت متعثرة، ولم يقدر الفريق على حصد الانتصارات التي كانت منتظرة موازاة مع الدعم الكبير الذي يجده من قبل الجماهير التي سبق لها أن عبّرت عن غضبها، بهدف تحفيز اللاعبين، لكن النتائج ظلت سلبية.

المساهمون