جماهير بولونيا تخرج عن النص: هاجمت مدربها بسبب مرض

03 سبتمبر 2022
ميهايلوفيتش يملك خبرة كبيرة في الكالتشيو (دانيلو دي جيوفاني/Getty)
+ الخط -

كشفت فيكتوريا ميهايلوفيتش، ابنة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، عن الوجه السلبي للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد الهجمة التي عانى منها والدها في الأيام الأخيرة.

ونشرت فيكتوريا رسالة قوية عبرت من خلالها عن صدمتها من موقف الجماهير من والدها، بعد أن تراجعت نتائج بولونيا في بداية منافسات الكالتشيو وعجزه عن الانتصار.

وقالت فيكتوريا: "من حق الجماهير أن تنتقد سينيسا المدرب، هذا الأمر مقبول ويدخل ضمن خصوصيات عمل المدرب المطالب بالتعامل مع النقد، وللجماهير كامل الحق في إبداء موقفها بخصوص الجوانب الرياضية".

وتابعت: "ولكن أن يصل الأمر إلى التهجم على عائلته أو التهكم من مرضه، فإن هذا الأمر مرفوض ولا يمكن قبوله بالنسبة إلى مدرب جازف بصحته من أجل مساعدة الفريق واحترام علاقته التعاقدية، كفوا عن هذه التصرفات".

وكان المدرب الصربي قد تعرض إلى أزمة صحية خطيرة، فرضت عليه الخضوع إلى تدخل جراحي بعد إصابته بمرض السرطان، ليبتعد عن التدريب مدة طويلة نسبياً، ولكنّه كان يدعم فريقه بشكل كبير في كل مباراة ويوجه رسائل تدفع نجومه إلى مضاعفة المجهودات.

ويعتبر الصربي خبيراً بالكالتشيو، فقد خاض عديد التجارب مع الأندية الإيطالية مثل سمبدوريا وروما ولاتسيو، كما درب أكثر من فريق في السنوات الماضية وأبرزها ميلان، وقد وجد دعماً كبيراً خلال أزمته من قبل كل الأندية في إيطاليا.

المساهمون