جماهير برشلونة تخذل فريقها مجدداً و"الوحدة" تُرعب تشافي

20 اغسطس 2023
حضور ضعيف لجماهير برشلونة خلال لقاء قادش (ديفيد راموس/ Getty)
+ الخط -

قابلت جماهير برشلونة الإسباني نداءات مجلس إدارة ناديها ومدربها تشافي هيرنانديز للحضور بقوة في مباراة الدوري أمام قادش بخيبة أمل جديدة، حيث خذلت الفريق مجدداً عند خوضه، الأحد، أول لقاء في ملعبه الجديد المؤقت وهو ملعب "لويس كومبانيس".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، لم يزد الحضور الجماهيري في مباراة برشلونة عن 17 ألف مشجع، وهو رقم مخيب جداً لم يشهده الفريق في السنوات الأخيرة، وحتى خلال المرحلة الصعبة التي قضاها عند تراجع نتائجه.

وظهرت مدرجات الملعب شاغرة ومقاعده فارغة خلال المواجهة التي لقي فيها برشلونة الصعاب، خاصة أن مساحته شاسعة وقادرة على استضافة أكثر من 60 ألف مشجع، وهو ما شكّل خيبة أمل لتشافي الذي عبّر عن عدم رضاه على المشجعين في أكثر من مناسبة.

وأخبر تشافي مجلس الإدارة، وفقاً لما نشرته نفس الصحيفة، بأنّ موضوع الحضور الجماهيري أصبح يثير قلقه، ويخشى أن يكون الفريق وحيداً هذا الموسم دون دعم، في وقت كان الحضور في الموسم الماضي يقارب 85 ألف مشجع بملعب "كامب نو".

ولم تكن تصرفات الجماهير المخيبة هي الأولى من نوعها، حيث سبق أن باعوا تذاكرهم لجماهير آينتراخت فرانكفورت الألماني الذين حلوا بملعب "كامب نو" في مواجهة الدوري الأوروبي، الموسم الماضي، مما سهل مأمورية فريقهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن نادي برشلونة اضطر للانتقال واللعب في الملعب الذي يطلق عليه اسم "مونت جويك" وهو يقع في المدينة، موازاة مع أعمال التجديد التي تقام على ملعب "كامب نو".

المساهمون