جماهير بايرن تقسو على ناغلسمان وتطالب بطرده بعد فضيحة الأبطال

13 ابريل 2022
لا تريد جماهير بايرن ميونخ استمرار ناغلسمان في منصبه (رونالد كريفتيش/Getty)
+ الخط -

شنّت جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني، حملة قاسية على مدربها الشاب، يوليان ناغلسمان، بعدما فشل في قيادة العملاق "البافاري"، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نتيجة الخسارة بمجموع المواجهتين أمام فياريال الإسباني (2-1) في ربع النهائي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني تعيش على وقع الصدمة حتى الآن، بعدما شاهدت فريقها يخرج بفضيحة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد فياريال الإسباني.

وتابعت أن جماهير بايرن ميونخ وجهت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل قاسية إلى إدارة الفريق، تطالبهم فيها بضرورة طرد ناغلسمان من منصبه في الجهاز الفني، لأنه لا يستحق أن يكون مدرب العملاق "البافاري".

وأوضحت أن جماهير بايرن ميونخ عبّرت عن صدمتها من أسلوب لعب ناغلسمان في مواجهة الإياب، التي توقعت أن ينهض فيها فريقها، ويكتسح منافسه فياريال، لكن المدرب الشاب فشل في مهمته.

وأردفت أن جماهير بايرن ميونخ وصفت المدرب ناغلسمان بالغبي والجبان والضعيف، وعبارات قاسية تظهر حجم الصدمة، التي يعيشها مشجعو الفريق الألماني، الذين لم يصدقوا حتى الآن ما حدث في ملعب "أليانز أرينا"، الذي فرض فيه فياريال التعادل (1-1).

واختتمت بأن جماهير بايرن ميونخ واثقة من قدرة إدارة الفريق على جلب مدرب قادر على قيادة العملاق "البافاري" في الموسم المقبل، حتى يحل مكان ناغلسمان الذي يفتقر إلى الخبرة الفنية.

المساهمون