جماهير العنابي تُبدع بتيفو عالمي يحمل رسالة دعم وصورة نجميه

05 سبتمبر 2024
جماهير قطرية في ملعب أحمد بن علي، 5 سبتمبر 2024 (كريم جعفر/ Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- جماهير منتخب قطر حضرت بأعداد كبيرة لدعم "العنابي" في مواجهة الإمارات ضمن تصفيات كأس العالم 2026، مما لفت الأنظار بحضورها الفعال.
- الجماهير توافدت قبل ساعات من المباراة ورفعت "تيفو" مميز يظهر فيه النجمان أكرم عفيف والمعز علي، مع لوحات ورسائل دعم.
- الجماهير دعمت اللاعبين معنوياً طوال المباراة، مما يعكس الثقة الكبيرة بمنتخب قطر بعد النجاحات الأخيرة في البطولات.

حضرت جماهير منتخب قطر لكرة القدم، بأعداد كبيرة لمساندة "العنابي" في مواجهة الإمارات، الخميس، في استاد أحمد بن علي، ضمن المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، بعدما لفتت الأنظار بحضورها الفعال ودعمها المتواصل لنجوم المنتخب القطري في بداية التصفيات.

وتوافدت جماهير منتخب قطر، قبل ساعات من ركلة البداية، على ملعب المباراة، من أجل دعم بطل آسيا في آخر نسختين، في رحلة الدفاع عن فرصه في التأهل إلى المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات المونديالية، حيث غصّت مدرجات الملعب بأعداد مهمة من جماهير منتخب قطر، التي هبّت لدعم العنابي في مباراته الصعبة، خصوصاً أن الأعين منصبة نحو كأس العالم المقبل في 2026، عقب المشاركة في نسخة 2022 بصفة المضيف.

واختارت الجماهير دعم المنتخب القطري بـ"تيفو" مميز قبل ركلة البداية، حيث رفعت صورة عملاقة يظهر فيها النجمان، أكرم عفيف والمعز علي، إضافة إلى لوحات جميلة ورسائل دعم انتشرت في مختلف أجزاء الملعب، احتفالاً بإنجازات منتخب قطر الذي كتب التاريخ في بطولة آسيا، والراغب أيضاً في المشاركة مجدداً في كأس العالم، بعدما كان حاضراً في نسخة 2022، وقد تفاعلت الجماهير مع الأجواء الاحتفالية المميزة التي أعادت إلى الأذهان ذكريات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2024.

وحاولت جماهير منتخب قطر دعم اللاعبين باستمرار طوال المواجهة العربية الخليجية، إذ ساندتهم معنوياً بشكل متواصل، من أجل دخول التصفيات من الباب الكبير، خصوصاً أن جماهير قطر أصبحت تثق كثيراً بمنتخبها بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في البطولات الأخيرة، إضافة إلى وجود العديد من النجوم في صفوف المنتخب.

المساهمون