جماهير الرجاء تفترش الأرض وتتلقى خبراً سعيداً قبل مواجهة الأهلي

20 ابريل 2022
جماهير الرجاء لم تعتد مثل هذه الطوابير لشراء التذاكر (العربي الجديد)
+ الخط -

وجدت جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم نفسها في ورطة بسبب قرار مفاجئ من الشركة المكلفة تسيير وتدبير ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، الذي سيكون مسرحاً للمواجهة المنتظرة بين الفريق "الأخضر" وضيفه الأهلي المصري، الجمعة، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاين "العربي الجديد"، في الساعات القليلة الماضية، حالة من الفوضى والازدحام بين جماهير الرجاء الرياضي في "طوابير" طويلة تنتظر اقتناء تذاكرها لحضور المباراة من المدرجات لتشجيع فريقها في ليلة الجمعة أمام الفريق "القاهري"، وهو ما أثار امتعاض مناصري الفريق المغربي الذين اعتادوا اقتناء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني دون عناء.

وحسب المصادر نفسها، فإن جماهير الرجاء الرياضي ضغطت كثيراً على الجهات المسؤولة من أجل مراجعة قرار بيع التذاكر عبر الشبابيك العادية، تفادياً لحدوث أي كارثة بسبب الازدحام الكبير والفوضى التي عاشتها في أول ساعة من طرح التذاكر بالشبابيك العادية، وهو ما فرض على السلطات المحلية الاستجابة لمطالبهم والعودة إلى نظام البيع الإلكتروني، وبذلك تنهي أزمة كبيرة كانت تلوح في الأفق بين جماهير الرجاء الرياضي.

واحتجّ محبو الفريق "الأخضر" بقوة على قرار شركة "كازا إيفنت" المسؤولة عن تسيير ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب قرارها المفاجئ الذي أربك حسابات نادي الرجاء، وأثر بتركيز المكتب المسيّر للنادي في تحضيراته لمواجهة مصيرية أمام الأهلي المصري.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل ضيفه الأهلي المصري، الجمعة، على أرض ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بفوز رفاق محمد الشناوي بهدفين مقابل هدف واحد.

المساهمون