جمال محمود يتحدث بعد خسارة الأردن: التركيز الآن على ما هو قادم

25 يناير 2024
منتخب الأردن سيلاقي العراق في الدور المقبل (Adam Nurkiewicz/Getty)
+ الخط -

تحدث المدرب الأردني جمال محمود عن رأيه بمباراة الأردن والبحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس آسيا لكرة القدم، التي أدّت إلى تأهل المنتخبين إلى دور الـ16، بعدما انتهت بهدفٍ دون مقابل لمنتخب البحرين.

وقال جمال محمود، في حديث لـ"العربي الجديد": "مباراة الأردن والبحرين كانت دون المستوى المطلوب، المنتخب الأردني قام بعملية تدوير للاعبين من أجل إراحتهم وعدم خسارة أي لاعب في المباراة المقبلة، أيضاً لعب المنتخب دون رغبة، لم تكن هناك رغبة لدى اللاعبين بالفوز، لكن لا أعتقد أنّه كانت لديهم رغبة في الخسارة، كان من الممكن الفوز أو التعادل".

وتابع محمود حديثه: "بشكل عام، كان يهمّ المنتخب الأردني التأهل إلى الدور الثاني، الآن التركيز في المباراة المقبلة ضد المنتخب العراقي، فهو منتخب على مستوى عالٍ، منتخب النشامى حين يعود إلى هويته في المباراتين السابقتين، أعتقد أنّه منتخب قادر على منافسة العراق، الفرصة بالتالي سانحة أبعد من دور الـ16".

وأضاف مدرب منتخب فلسطين السابق: "المنتخب البحريني طبعاً ما حققه يعتبر إنجازاً تاريخياً، أن يتصدر مجموعة كانت صعبة، بغضّ النظر عن رغبة المنتخبات الأخرى في الوصول إلى صدارة المجموعة، كما تعلم الجميع يحاول أن يبتعد عن ملاقاة المنتخب الياباني في بداية الأدوار الإقصائية، الكل يحاول تجنّبه في دور الـ16، والذي أثّر في هذا الكلام فوز العراق على اليابان، بالتالي أصبح الجميع يرغب في ألّا يواجه الساموراي لأنه أحد أقوى المرشحين لهذه البطولة لكن بشكل عام هكذا انتهت المجموعة بهذا الترتيب ويجب أن نتعامل مع الذي أخذناه وخرجنا به من دور المجموعات. نأمل عودة المنتخب الأردني إلى هويته، وكذلك كلّ التمني للبحرين بالفوز على اليابان، وأن يكون الحصان الأسود في هذه البطولة".

المساهمون