جزائري آخر مرشح للالتحاق بمواطنه سليماني في الدوري البرازيلي

22 اغسطس 2023
سيبدأ سليماني رحلة جديدة في الدوري البرازيلي (يان دي مولونييه/Getty)
+ الخط -

أمسى النجم الجزائري فوزي غلام مرشحاً بقوة للانتقال إلى بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم والالتحاق بمواطنه إسلام سليماني، الذي كان فريق كوريتيبا قد أعلن ضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقاً لموقع "غلوبو سبورت" البرازيلي، الثلاثاء، فإن هناك أندية مثل كورينثيانز، كريزيرو وباهيا، تدرس ملف اللاعب فوزي غلام، الذي يُعتبر حالياً دون نادٍ منذ أن انتهى عقده الأخير مع فريق أنجيه الفرنسي ولعب له خلال النصف الثاني من الموسم الماضي لحوالي 6 أشهر فقط.
وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مصدر مطلع على ملف اللاعب فوزي غلام، تُشير إلى أن الظهير الأيسر الجزائري لا يُمانع في خوض هذه التجربة، شرط الحصول على عرض يناسب طموحاته، على أمل تسجيل عودة قوية للملاعب بعد معاناته لسنوات من إصابات متتالية.

كما أن السبب الثاني الذي جعل فوزي غلام يفتح الباب أمام العروض البرازيلية، فهو عدم تلقيه في الفترة الحالية عرضاً مناسباً من أندية أوروبية، التي أضحت بدورها تتخوف من ضمه بسبب سوء الحظ الذي يلاحقه بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها منذ عام 2017.
وكان فوزي غلام أحد أفضل اللاعبين في العالم بمنصبه خلال فترته مع نادي نابولي الإيطالي بين سنوات 2014 و2017، إذ قدم معه مستويات باهرة، قبل أن تأتي ليلة 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وخلالها أصيب بقطع في أربطة الركبة.

المساهمون