تيجاني ريجنديرز.. بديل تونالي وشريك بن ناصر الجديد في وسط الميلان

20 يوليو 2023
سيمثل ريجنديرز إضافة قوية لوسط الميلان (العربي الجديد/ موقع ميلان/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع لاعب فريق ألكمار الهولندي، تيجاني ريجنديرز، لينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه نجح في التعاقد مع لاعب خط وسط ألكمار، لينضم إلى "الروسونيري" بعقد لمدة 5 سنوات، حيث سيرتدي اللاعب رقم 14.

وقد ولد ريجنديرز يوم 29 يوليو/تموز عام 1998، بمدينة زفوله الهولندية، وبدأ مسيرته ضمن الفئات السِّنية للفريق المحلي في مدينته قبل أن يغادره في عام 2011، بعد أن خطف أنظار كشافي فريق تفينتي أنشخيدة.

لكنه لم يتمكن من النجاح معه، ما اضطره إلى العودة مجدداً إلى فريق زفوله، الذي قرر في عام 2017 ضمه إلى الفريق الأول، إلا أنه لم يلعب إلا عدداً قليلاً من المباريات، ليحظى بإعجاب عديد الفرق الكبيرة في هولندا.

وتمكن فريق ألكمار من الفوز بخدمات اللاعب الذي ضمه إلى الفريق الثاني، ولعب معه 92 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً، ما جعله يصعد إلى الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى الهولندية، وقد خاض معه بين 2018 و2023، 128 مباراة سجل فيها 13 هدفاً.

وارتفعت أسهم اللاعب كثيراً بعد أن انضم إلى المنتخب الهولندي لفئة أقل من 20 عاماً، ما جعل مسؤولي نادي ميلان الإيطالي يفكرون في التعاقد معه لتعويض نجم الفريق ساندرو تونالي ويدعم الجزائري إسماعيل بن ناصر في خط منتصف الملعب، وليكون الصفقة الثالثة في الفريق بعد الأميركي كريستيان بوليسيتش والإنكليزي روبن لوفتوس تشيك.

فرق
المساهمون