تيباس رئيس الليغا يصدم جماهير برشلونة بشأن عودة ميسي

19 ابريل 2023
جماهير برشلونة تحلم برؤية ميسي مجددا بقميص فريقها (جوزيب لاغو/Getty)
+ الخط -

مازال نادي برشلونة الإسباني يبذل قصارى جهده للظفر بخدمات أسطورته ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سينتهي عقده في 30 يونيو/حزيران القادم، ويبدو أنه لا وجود لنية تجديده مع الفريق في ظل توتر علاقته بالجماهير بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصدم خافيير تيباس في مؤتمر صحافي، الأربعاء، نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، جماهير البلاوغرانا حين كشف أن الفريق لا يملك في الوقت الحالي الإمكانيات المالية لضم ميسي.

وقال تيباس: "لن نقوم بتعديل قوانين المراقبة المالية التي وافقت عليها الاندية من أجل تسجيل ميسي، على الرغم من أننا نرغب في عودته الى دورينا فأنا من مشجعيه، لكن برشلونة بإمكانه القيام بدراسة جدوى وبيع عدد من لاعبيه إذا رغب في عودته، فمازال لديهم الوقت لتحقيق ذلك لكن الآن لا يمكنهم ذلك".

يذكر أن برشلونة يجد منافسة من فريق الهلال السعودي للظفر بخدمات اللاعب، كما أنه رغم تصريحات رئيس الليغا فإنه يبدو مصرا لاسترجاع البولغا، ويملك خططا مالية من قبل رئيسه خوان لابورتا لتحقيق ذلك، والإفلات من القوانين الصارمة للعب المالي النظيف في الليغا.

المساهمون